خدماتنا

 

 

1- التسويق الاستهلاكي وتفعيل العلامات التجارية 

تعمل الدار المحلية على إعداد حملات للعلاقات العامة تساعد على تواصل الشركات بالمستهلكين وبناء العلاقات الضرورية لتكوين مؤيدين للعلامة التجارية.

ويركز عمل التسويق الاستهلاكي على تعزيز الصلة بين المستهلك وأكثر العلامات التجارية شهرة عالميا، فنحن نتبنى استراتيجيات تحركها بصيرة نافذة تهدف لإنشاء برامج تصل للأشخاص المناسبين بالرسالة المناسبة وبالطريقة التي تضمن حدوث الصدى الحقيقي.

ولدينا أكثر من ثلاثين متخصصاً في التسويق الاستهلاكي حول دول مجلس التعاون الخليجي، يعملون على توفير مجالات واسعة من خبرات متميزة بالإضافة للمعرفة العميقة في كل سوق.

إننا خبراء في تحريك حملات المستهلك في القطاعات الأساسية، ويتضمن تخصصنا أيضا إطلاق منتجات جديدة وحملات توعية المستهلك وتنشيط العلامة التجارية وإعادة تموضعها.

نحن نبني الرؤية الواضحة والمميزة لخدمات عملائنا ومنتجاتهم عبر استهداف المستهلك وعبر التغطية الإعلامية بكافة مجالاتها المقروءة والمسموعة والمرئية والإلكترونية وعبر التحالفات والرعاية الإستراتيجية.

 

2- إدارةالأزمات

إن الأزمات التي تحدث في الشركات او المنظمات أو المؤسسات ما هي إلا تغييرات مفاجئة تطرأ على البيئة الداخلية أو الخارجية للشركات او المنظمات او المؤسسات دون توقع لها أو فرص لتجنبها، والحقيقة التي يفترض أن نقف أمامها كثيراً كي نعيها وندركها هي عدم وجود شركة او منظمة او مؤسسة محصنة تماماً من الأزمات. وفي هذا الإطار تعمل شركة الدار المحلية على مساعدة عملائها على مواجهة هذا التحدي في بيئة من التواصل  ومن  الشفافية.

 اننا ومن خلال فريقنا المتخصص نعمل على مساعدة عملائنا في  التخطيط  ووضع السياسات والاستراتيجيات والاستعداد لإدارة الأزمات والأحداث السلبية وبالسرعة المطلوبة. كما نعمل على تطوير الثقافة الداخلية للشركات والمؤسسات واتخاذ الإجراءات اللازمة للتنبؤ بالأزمات قبل حدوثها.

 

3- النشر

من خلال فريق متخصص بخبرات عالمية تضطلع الدار الحلية للعلاقات العامة بنشر العديد من المطبوعات والمجلات المتخصصة في مجالي الصحة والعلاقات العامة تتضمن "المجلة الطبية" التي تصدرها وزارة الصحة السعودية، ومجلة “صحة الخليج” التي يصدرها المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة لدول مجلس التعاون، ومجلة “صحة الأجيال” التي تصدرها الإدارة العامة للصحة المدرسية بالمملكة العربية السعودية، ومجلة "ثمار الصحة" التي يصدرها المجلس الأعلى للصحة بدولة قطر، ومجلة "علاقات" المتخصصة في صناعة العلاقات العامة التي تصدرها الدار المحلية للعلاقات العامة.

وتستهدف تلك المطبوعات المتخصصة جمهورا متميزا وتساعد على إيصال الرسالة بدقة علاوة على كونها مصدراً قيماً للمعلومات. كما تعمل الدار المحلية على تحقيق أهداف عملائها ورغباتهم عبر تقديمها مجموعة واسعة ومتنوعة من خدمات النشر والطباعة والتوزيع بفضل فريق متمرس يمتاز بخبرة وكفاءة عالية.

                  

4- إدارةالفعاليات

تعمل إدارة الفعاليات في الدار المحلية للعلاقات العامة على تقديم خدمات إدارة وتسويق الفعاليات وتنظيم المعارض باحترافية عالية، حيث يضم فريق قسم إدارة الفعاليات نخبة من المحترفين من ذوي الكفاءة والخبرة على المستوى المحلي والعالمي مما يجعل هذا القسم شريكاً أساسياً في كل حدث.

 

5- الإعلام الجديد

يعد الإعلام الجديد بمثابة القلب النابض بالإبداع والابتكار لكل مجالات عمل المؤسسة او الشركة عبر الفضاء التفاعلي. هذا النشاط يتطلب روحا متوقدة مواكبة لكل التطورات التقنية من حولها لكي تكون مؤسستك او شركتك متميزة ومنتجة لكل ما هو جديد في هذا الفضاء بالنسبة للمنافسين ومواكب للتغير المستمر وسبل التطوير والاستثمار في المجال. من هذا المبدأ الى التطبيق نقوم بهندسة خطة العمل ووضع الاستراتيجيات الخاصة بمشاريعكم وتنسيقها وتنفيذها والتي تتناسب مع توجهاتكم وأهدافكم.

 

 

6- المسؤوليةالاجتماعية

انطلاقاً من رؤية شركة الدار المحلية للعلاقات العامة، وإدراكا منها بدورها تجاه المجتمع، فلقد أخذت على عاتقها وكخيار استراتيجي تبني مبادرات تنموية تجاه المجتمع إيمانا منها بضرورة تضافر جميع الجهود من قطاع حكومي وشركات ومؤسسات خاصة ومجتمع مدني في سبيل تحقيق الرفاه الاقتصادي والاجتماعي للمواطنين. تقوم الدار المحلية للعلاقات العامة على تعزيز المسؤولية الاجتماعية وترسيخ هذا المفهوم ونشره وتطبيقه في المنطقة وذلك من خلال برامجها السنوية المتنوعة . كما تعمل الدار المحلية على تطوير برامج المسؤولية الاجتماعية بشكل دوري وبدقة عالية وبالاخص متابعة وتحسين البرامج التربوية والعلمية والبيئية .